التسويق

فن البيع

كورس فن البيع

تم تصميم هذا التخصص خصيصًا لمندوبي المبيعات في أي مرحلة من حياتهم المهنية، سواء كنت قد بدأت للتو في وظيفة المبيعات أو تدير حاليًا قسم المبيعات. يتألف هذا التخصص من أربع دورات شاملة، بدءًا من الأساسيات إلى إتقان المبيعات واستراتيجياتها المتقدمة.

الدورات المتاحة في هذا التخصص

1. دورة البيع بذكاء:

استعراض ما هو مندوب المبيعات، وما هي مهامه، وكيف تصبح مندوب مبيعات ناجح. ستتعرف على طبيعة عمل مندوب المبيعات بشكل عام والسمات الأساسية التي يجب أن تتوفر بك مثل الحفاظ على المظهر المحترف وتبني أفكار ومفاهيم تحتاج لمجهود إضافي لاكتسابها كالقاعدة البلاتينية في المعاملة.

2. دورة خدمة العملاء:

تعريف مفهوم خدمة العملاء، وما هي خدمة العملاء من الأساس، وما هي المهارات التي يمكن أن تجعل خدمتك متميزة عن غيرك. سنبحث أيضًا في تأثير العناية بالعملاء والشركة، وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء بناء علاقة متينة مع العملاء من خلال الاستراتيجيات التي نناقشها في هذه الدورة والفوائد التي ستجنيها.

3. دورة التنقيب عن العملاء:

اكتشاف كيف أن عملية التنقيب عن المبيعات هي لعبة ذهنية كبيرة. ستتعلم كيفية تنمية العقلية الصحيحة للبحث عن العملاء، وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء من خلال العناية بالعملاء أن يكتسب عملاء جدد ويجلبهم للشركة. سنناقش أيضًا كيفية إعداد جدول زمني يناسبك وكيفية مكافأة نفسك للبقاء متحمسًا.

4. دورة رسم خريطة مسار رحلة العميل:

مناقشة رحلة العميل من خلال رسم خريطة مسار جميع تفاعلاته مع الشركة بدءًا من طلبه لخدمة أو منتج معين وحتى حصوله على تلك الخدمة أو المنتج.

لماذا تنضم إلى هذا التخصص؟

بغض النظر عن منصبك الحالي، سيمنحك هذا التخصص منظورًا جديدًا عما يعنيه أن تكون مندوب مبيعات ناجحًا. ستكتسب مهارات واستراتيجيات شاملة تعزز من قدراتك وتجعلك متميزًا في مجال المبيعات، وتساعدك على بناء علاقات متينة مع العملاء وتحقيق النجاح المستدام.

سجل الآن في تخصص إتقان فنون المبيعات من إدراك، وابدأ رحلتك نحو التميز في مجال المبيعات وتطوير مهاراتك لتحقيق أهدافك المهنية.

للتسجيل في الدورة مجاناً
تخصص فن البيع باللغة العربية

السابق
خطة العمل ودراسة الجدوى المالية
التالي
إدارة المشاريع